حول مبادلة للرعاية الصحية

تضطلع شركة مبادلة للتنمية (مبادلة) بدور المحفز لعملية التنويع الاقتصادي التي تتبناها إمارة أبوظبي. تقوم استراتيجية الشركة، التي أسستها وتملكها حكومة أبوظبي، على خلق الشراكات والاستثمارات طويلة الأجل التي تحقق عائدات مالية قوية وفوائد اجتماعية ملموسة لإمارة أبوظبي، وتساهم في تحقيق النمو والتنويع لاقتصاد الإمارة.

تضطلع “مبادلة للرعاية الصحية”، باعتبارها وحدة أعمال تابعة لشركة امبادلة للتنمية “مبادلة”، بدور محوري في توفير قطاع رعاية صحية مزدهر في إمارة أبوظبي.
ومن خلال إقامة شراكات بالتعاون مع المؤسسات الطبية العالمية الشهيرة، تقوم الوحدة بالاستثمار بشكل نشط لتطوير خدمات الرعاية الصحية التي تقدم للمرضى الخدمة بطراز عالمي على النحو الذي يتلقونه في بلدانهم.

تقوم “مبادلة للرعاية الصحية” بتقييم المشاريع المحتملة، من ناحية عوائدها التجارية المحتملة وكذلك الأثر الاجتماعي والاقتصادي لهذه المشاريع.

كذلك تهدف “مبادلة للرعاية الصحية” إلى تأسيس أعمال مستدامة، وبناء قدرات إقليمية في هذا المجال وتحفيز التنمية الشاملة لقطاع الرعاية الصحية. وتتمثل الأولوية الأولى بالنسبة للوحدة في تلبية الاحتياجات الصحية الملحّة في المنطقة من خلال إنشاء مرافق للرعاية الصحية المتخصصة. وتهدف من خلال إبرام التعاون مع المؤسسات الطبية العالمية، مثل “مركز إمبريال كوليدج لندن” و”مستشفى كليفلاند كلينيك”، إلى تحقيق أعلى مستوى من الخبرة الطبية في المنطقة، والحد من حاجة المرضى للسفر إلى الخارج لتلقي العلاج.

للمزيد من المعلومات حول “مبادلة للرعاية الصحية، يرجى الاطلاع على الرابط

http://www.mubadala.ae/sectors/healthcare

أضف تعليقاً